المديرية العامة للسجون

وثيقة سياسة إدارة المحتوى ونشره على البوابة الإلكترونية
يقوم فريق المحتوى بمهام التحرير والنشر المتنوعة على البوابة الإلكترونية بالمديرية العامة للسجون؛ من خلال فريق عمل متخصص من المحررين والمنسقين. وتشمل مهام فريق إدارة المحتوى التواصل والمتابعة مع الجهات المختصة فيما يتعلق بطلب المحتوى أو تعديله أو نشره، وقيام المحررين بإعداد وصياغة ما تطلبه إدارة البوابة من مستجدات طارئة وعاجلة للنشر، ومتابعة جودة المنشور على البوابة والتوجيه باستدراك ما يلزم حسب التحديثات.
• مراحل الإعداد والنشر على البوابة:
المرحلة التلقي:
تتم وفق آلية محددة تبدأ بتلقي المحتوى (الأخبار والإعلانات ومشاركة الفعاليات المحلية والعالمية ذات الصلة، بالإضافة إلى محتوى الإدارات التابعة للمديرية العامة للسجون) المطلوب نشره أو تعديله أو تحديثه على البوابة الإلكترونية،
المرحلة النشر:
يتم في هذه المرحة مراجعة وإعادة تدقيق المحتوي من قبل مسؤول التحرير للقيام بما يلزم من تدقيق وتحرير وصياغة قبل النشر، ومن ثم إعادة المحتوى للمنسق لنشره.

مرجعية البوابة والالتزام بالمتطلبات القانونية:
تمثل البوابة الإلكترونية http://www.pgd.gov.sa/ منظمة حكومية تدعمها وتمولها المديرية العامة للسجون تلتزم إدارة البوابة الإلكترونية بالمديرية العامة للسجون بالمتطلبات القانونية لخصوصية المعلومات ؛ من خلال التقيد بالمواثيق والأنظمة المتعلقة بذلك.
• سياسة الإعلانات:
• تقوم سياسة الإعلان في البوابة الإلكترونية للمديرية العامة للسجون على نشر أنشطة وفعاليات المديرية العامة للسجون و توعية المجتمع، ولا تستضيف إعلانات خارجية، ولا تجمع الأموال من خلال الإعلانات.