المديرية العامة للسجون

مرحبا بك في البوابة الإلكترونية للمديرية العامة للسجون
لقد أنشئت هذه البوابة الإلكترونية لخدمة مختلف شرائح المواطنين والمقيمين، وإن دخولك إلى هذه البوابة يعني قبولك لكل شروط الاستخدام وسياسات الخصوصية الواردة أدناه دون أي تحفظ، وعلى مسؤوليتك الخاصة.
بمجرد دخولك إلى البوابة الإلكترونية للمديرية العامة للسجون، فإن هذا يعني تعهدك بعدم إساءة استخدام هذه البوابة أو أي من خدماتها، سواء بقصد أو بدون قصد، أو استخدامها لأغراضك الشخصية، وعليك تجنب كل ما من شأنه أن يتسبب في أي نوع من المشاكل للبوابة.
يمكنك زيارة هذا الموقع في أي وقت والإطلاع على ما نقدمه من محتوى ومعلومات وأبحاث، وقراءة آخر أخبار وفعاليات المديرية العامة للسجون وأنشطتها وذلك دون أن نطلب منك إعطاءنا أية معلومات عن نفسك.
إذا قمت باستخدام تطبيق مباشر أو أرسلت لنا بريداً إلكترونيًا عبر البوابة الإلكترونية للمديرية العامة للسجون، أو قمت بتزويدنا بمعلومات شخصية عن نفسك كعنوانك ورقم هاتفك أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، وكذلك أية معلومات أساسية أو تعريفية تخصك كزائر لموقع المديرية العامة للسجون، وذلك لخدمتك بصورة أكثر فعالية، فإننا لن نتقاسم بياناتك الشخصية مع أحد، أو نطلع أي شخص آخر عليها، أو نعمل على إفشائها لجهات خارجية غير حكومية إلا إذا كانت من الجهات المصرح لها من الجهات الحكومية المختصة، أو أن نفعل ذلك بحكم القانون.
هذه البوابة قد تحتوي على روابط إلكترونية لمواقع أو بوابات أخرى قد تستخدم طرقاً لحماية المعلومات وخصوصياتها تختلف عن الطرق المستخدمة لدى المديرية العامة للسجون، ونحن غير مسئولين عن محتويات وطرق و خصوصيات المواقع الأخرى وبالتالي غير مسئولين عن أية مشاكل تقنية قد تواجهها بسبب دخولك إلى أحد هذه الروابط عبر موقعنا. وننصحك بالرجوع إلى إشعارات الخصوصية الخاصة بتلك المواقع.
المستخدم مسئول بمفرده عن دقة وصحة وصدق البيانات والمعلومات التي يقدمها من خلال هذه البوابة.
للحفاظ على بياناتك الشخصية، يتم تأمين التخزين الإلكتروني والبيانات الشخصية المرسلة باستخدام التقنيات الأمنية المناسبة.